Saturday 16 September 2017

إشارات التداول البديل


تجارة العملات دليل التطوير الاستراتيجية تعلم كيفية التداول في أسواق العملات الأجنبية والدولار الأمريكي (USD) أكثر ربحية. تأرجح التداول في أسواق العملات مع نظام تريند الإنسحاب هذه الاستراتيجية هو وسيلة سهلة لتعلم والتفكير الأصلي. الاستراتيجية التي أنا وضعت شخصيا. طوال مسيرتي كتاجر البرنامج، لقد كنت فقط ناجحة مع نمط واحد ليتداول عندما يتعلق الأمر كتابة أنظمة التداول للفوركس. وبشكل أكثر تحديدا، والنظرية وراء هذا النظام الذي تم العمل بالنسبة لي ينطوي على تحديد الاتجاه والانتظار لتراجع قوي للدخول في اتجاه هذا الاتجاه. بطبيعة الحال، في بعض الأحيان عندما يحدث هذا اتضح أن لا يكون التراجع ولكن الانعكاس الحقيقي والفكرة هو الخروج بأقل الخسائر قدر الإمكان عندما يحدث هذا. تداول العملات، في رأيي، وربما فقط بالنسبة لي، هو أكثر صعوبة من تداول الأسهم ربما بسبب نظام النفوذ. سوق العملات يمكن أن يساء استخدامها بسهولة وتحولت إلى كازينو القمار من قبل حتى معظم التجار غير القهري. أنا يمكن أن تظهر لك نظام التداول التي عملت بشكل جيد جدا في الماضي في كل من اختبار الظهر وفي الحياة الحقيقية، ولكن سيكون متروك لكم لمحاولة تنفيذ ما يلزم من الانضباط وموقف الإدارة اللازمة لجني الارباح من ذلك. فمن الممكن، ولكن قد تكون مكدسة على خلاف ضدك. لحسن الحظ، بدء من السهل بالتأكيد ورخيصة نسبيا بما فيه الكفاية، من وجهة نظر رصيده نظر. للسجل يجب أن نخلي التي يجب أن تحقق مع المستشارين الماليين المحترفين قبل اتخاذ أي صفقات العملات. أداء النظام السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. أنظمة التداول الخاص بي وإشارات ينبغي أن تستخدم لأغراض الترفيه فقط. عملة التداول مع نظام تريند الإنسحاب

No comments:

Post a Comment